LATEST NEWS

لأول مرة فرسان الإمارات في كأس أمم نهائي لونجين لقفز الحواجز في برشلونة

Author: EEF MEDIA - September 25, 2017


 


 

لأول مرة فرسان الإمارات في كأس أمم نهائي لونجين لقفز الحواجز في برشلونة

أبوظبي – 24 سبتمبر 2017: يشارك فريق فرسان الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في نهائي لونجين في قفز الحواجز لكأس الأمم التابع للاتحاد الدولي للفروسية والتي تقام في الثامن والعشرين من سبتمبر في نادي ريال دي بولو في برشلونة (بأسبانيا) الذي يعتبر المقر التاريخي للمسابقات الأولمبية للفروسية التي أقيمت خلال الألعاب الأولمبية في برشلونة منذ 25 عامًا. وقد تأهل الفريق للمشاركة بهذه المسابقة المرموقة بعد موسم ناجح من المشاركات في مسابقات قفز الحواجز في الأشهر الماضية.

تعد مسابقة  نهائي لونجين في قفز الحواجز من أرقى وأقدم الرياضيات، حيث تتنافس الفرق الدولية من جميع أنحاء العالم على واحدة من أكثر الجوائز شهرة في الرياضات الأولمبية. وفي هذا الموسم، تنافس عدد قياسي من 50 دولة للتأهل بالمشاركة في هذه المسابقة النهائية حيث سيتنافس فريق فرسان الإمارات مع نخبة من 18 دولة مشاركة في النهائيات.

وقد هنَأ رئيس الاتحاد الدولي للفروسية السيد إنغمر دي فو فريق فرسان الإمارات قائلاً : "إن بطولة نهائي لونجين في قفز الحواجز لكأس الأمم التابع للاتحاد الدولي للفروسية هي التحدي الأكبر والأرقى  في رياضة الفروسية. يسرنا أن يتنافس فريق فرسان الإمارات العربية المتحدة هذا العام للمرة الأولى في برشلونة احتفالاً بمرور 108عاما في عام 2017 مما يدل على  نجاح ونمو هذه الرياضة في الإمارات والخليج. نحن نتطلع إلى الترحيب بهم في نهائي لونجين في قفز الحواجز لكأس الأمم التابع للاتحاد الدولي للفروسية".

جدير بالذكر أن شركة لونجين قامت بتوقيع عقد شراكة مع الاتحاد الدولي للفروسية  في أغسطس بخصوص بطولة نهائي لونجين في قفز الحواجز لكأس الأمم بالإضافة الى تمديد نطاق الاتفاقية على المستوى الدولي بوصفها الشريك الرئيسي للاتحاد ، والشريك الأهم لنهائيات مسابقات قفز الحواجز في كأس الأمم لعام 2017 ، حيث ستظل لونجين شركة التوقيت الرسمي والساعة المعتمدة للاتحاد الدولي للفروسية.

وقد أعرب خوان كارلوس كابيلي، نائب الرئيس ورئيس التسويق الدولي في لونجين عن فخره وإعتزازه برعاية هذه الرياضة خاصة وقد ارتبط أسم لونجين مع رياضة الفروسية منذ عام 1878 وقفزالحواجز منذ عام 1912.

وأضاف قائلاً: "ارتبطت علامتنا التجارية في الإمارات  بشكل خاص بدوري الإمارات - لونجين لقفز الحواجز، بما في ذلك بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز المقدم من لونجين من فئة الخمس نجوم ومن ضمنها منافسة كأس الأمم فروسية للفرق المؤهلة التي أقيمت في العين. إننا فخورون باعتبار لونجين الساعة الرسمية للبطولة، مؤكداً أن الدقة والقوة والانسجام في السباق ترتكز على مبادئ لونجين نفسها، بما تمثله من تقاليد وروعة". كما تمنى كابيلي لفريق فرسان الإمارات النجاح في هذه البطولة.

وقد أجرى فريق فرسان الإمارات تدريباً مكثفاً خلال الشهرين الماضيين من خلال معسكرات خارجية في ألمانيا والنمسا، باشراف مدربين محترفين من نادي اسطبلات الشراع.

و أعرب عمران العويس، مدير الفريق مساعد مدرب الفريق عن تفاؤله بتحقيق نتائج مشرفة وتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في واحدة من أكبر المدن الرياضية في العالم ، كما أكد  أن فريق فرسان الإمارات ممثلاً بكل من: عبد الله حميد المهيري  ومحمد غانم الهاجري وعبدالله محمد المري والشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي  ومحمد عبدالله الكومايتي، يضم أفضل الفرسان الإماراتيين على الاطلاق الذين تدربوا بشكل مكثف في الشهور الماضية.

وأضاف العويس  إن فريق الإمارات جاهز بالكامل للمشاركة في هذه المسابقة ولتقديم أفضل النتائج، ساعين لتقديم أفضل ما عندهم وتشريف الدولة ورفع علمها عالياً.

وأعلن الفارس الشيخ ماجد بن عبدالله القاسمي عن استعداد الفريق وجاهزيته لخوض غمار التحدي في منافسات قفز الحواجز قائلاً :"إنه لشرف لجميع الفرسان بالمشاركة في هذا الحدث المرموق آملين بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة بأفضل صورة".

وأضافت سعادة المهندسة مريم محمد سعيد حارب المهيري عضوة مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية ورئيسة لجنة القفز والفروسية قفز الحواجز : "لقد حقق فريق فرسان الإمارات تقدما ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة. ويعد التأهل لهذا الحدث الدولي إنجازا رائعا للفريق والفروسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن فخورون جدا بالفرسان ومتفائلين خيراً بأفضل النتائج ".

كما أعربت سعادة مريم حارب عن امتنانها لسمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان لدعم الفرسان خلال التدريبات الصيفية ودعمها المتواصل لرياضة قفز الحواجز في الإمارات العربية المتحدة.

<

 

;